وفاء مكي : حسبي الله ونعم الوكيل في حبيب العادلي




كشفت الفنانة وفاء مكي إن وزير الداخلية السابق حبيب العادلي، لفق لها تهمة قضية تعذيبها لخادمتها، التي سجنت بسببها 10 سنوات .

ورفضت الفنانة وفاء مكي عن فتح ملف قضيتها من جديد، وقالت بانها قامت بكتابة مسلسل تلفزيوني تكشف فيه فضائح المسؤولين في هذه القضية.
وقالت بان الله انتقم لها ولغيرها من ظلم حبيب العادلي على حد قولها، وأضافت بأن القضايا التي تورط فيها وزير الداخلية السابق العادلي تكفي للحكم عليه بالسجن مدى الحياة.
وعنتفاصيل القضية ومحاولة حبيب العادلى إذلالها بهذا الشكل ذكرت الفنانة وفاء مكي السبب هو شحن بعض كبار المسئولين ضدي، ولا أعرف السبب ، ورفضت اسماء هؤلاء المسؤولين ؛ لأن البعض منهم توفوا، وهي لا تريد انتهاك حرمات الموتى.
وذكرت الفنانة بان دفاعها الوحيد عن قضيتها التي سجنت بسببها ظلما سيكون من مسلسل "الخادمة" الذي انتهت من كتابته مؤخرا وتحصلت على موافقة من الرقابة عليه وقامت بتسجيله بالشهر العقاري ، واضافت بان هذا المسلسل سيكشف المتورطين في قضيتها ، حيث اتهمت بحبس خادمتهاوحجزها لمدة أكثر من 21 يوماً بحمام مسكنها، وتعذيبها بالضرب وكيها بالنار في جسدها ، والتي سجنت بسببها 10 سنوات كاملة

ساهم في نشر محتوي الصفحه

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites